Skip Ribbon Commands
Skip to main content

الأخبار

الأخبار المتعلقة بمركبتي.

" الداخلية " بطل المشاريع" التقنية ضمن جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات فئة (C7 ...

حصلت وزارة الداخلية على لقب "بطل المشاريع" ضمن جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات (WSIS) وذلك عن خدمة مركز الشرطة في هاتفك وضمن الفئة "سي 7 " (C7) الخاصة بتطبيقات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، في منافسة قوية مع مشروعات عديدة من مختلف دول العالم.

وتسلم العميد المهندس حسين احمد الحارثي، المدير العام للخدمات الإلكترونية والاتصالات رئيس وفد وزارة الداخلية المشارك في المنتدى وبحضور العميد عبدالعزيز الاحمد نائب مدير عام الشرطة الجنائية بوزارة الداخلية، شهادة التقدير من الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، هولين جاو خلال منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات المقام حاليا في مدينة جنيف السويسرية، بمشاركة ممثلين من مختلف دول العالم.

وأكد العميد الحارثي، أن هذا التقدير الدولي يضاف إلى منجزات وزارة الداخلية التي تؤكد على الدوم المسير بخطى ثابتة في مسيرتها نحو التحول الذكي وتقديم كافة خدماتها للمتعاملين وفق رؤية حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة ذكية وسريعة وسلسة ، مشيراً أن الجهود مستمرة لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

وأشار إلى أن المشاركة والحصول على هذا التقدير ضمن الجوائز العالمية المرموقة على الصعيد التقني يعد تقديراً و استمراراً لمسيرة الريادة والتميز التي تنتهجها وزارة الداخلية التي تقدم كل يوم خدمات تفوق توقعات المتعاملين وتحقق منجزات على كافة المؤشرات ، مؤكداً أن التتويج يعد ايضاً حافزاً للمزيد من العمل والجهد والمثابرة وصولاً إلى تحقيق الغايات المنشودة في تطوير العمل المؤسسي .

وتعد جوائز القمة العالمية لمجتمع المعلومات اعترافاً بالتميز في تنفيذ مبادرات ومشاريع ذكية وتجري عملية الاختيار من قبل مختصين عالميين وبمشاركة الجمهور و المسابقة مفتوحة لمؤسسات من القطاعين الخاص والعام والمجتمع المدني والمنظمات الدولية والأوساط الأكاديمية وغيرها. وتضم المسابقة 18 فئة .

وأوضح العميد عبدالعزيز الاحمد نائب مدير عام الشرطة الجنائية بوزارة الداخلية رئيس امانة " مركز الشرطة في هاتفك" أن هذه الخدمة المستحدثة التي اطلقتها الوزارة ضمن خدماتها الذكية على تطبيقها ، تعد أحدى المبادرات الريادية التي تعزز مسيرة التحول الرقمي للوزارة و أتمتة الخدمات لتصبح حزمة واحدة على منصة الوزارة للخدمات الذكية، ومتابعة لمسيرة إطلاق الخدمات الرقمية بشكل منهجي ومدروس التي تشهد اقبالاً للاستفادة من سهولة ومرونة الخدمات الرقمية المقدمة.

وقال إن هذه الخدمة المتميزة ضمن سلسة الخدمات الذكية لوزارة الداخلية المتزايدة بصورة قياسية و التوسع في قنوات تقديمها، والتي تتيح للجمهور مخاطبة مراكز الشرطة عبر هاتفهم الذكي والاستفادة من كافة الخدمات بدون الحاجة لزيارة المراكز الشرطية ووفق أفضل المعايير العالمية، مؤكداً أن الفوز هو تقدير عالمي للمنجزات الإماراتية وحافزاً لتقديم المزيد على درب التميز.

09  الثلاثاء أبريل, 2019

   

الاشتراك في الرسائل الإخبارية

البريد الإلكتروني