Skip Ribbon Commands
Skip to main content

الأخبار

الأخبار المتعلقة بمركبتي.

"ساعد" تفوز بدرع الحكومة الإلكترونية العربية

"ساعد" تفوز بدرع الحكومة الإلكترونية العربية

فازت شركة ساعد للأنظمة المرورية بجائزة التميز في المنطقة العربية، وحصلت على درع الحكومة الإلكترونية العربية؛ التي تمنحها اللجنة التنفيذية لجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية، لأفضل التطبيقات والخدمات إلكترونية والتفاعلية المبتكرة في المنطقة العربية التي تدعم مشاريع التحوّل نحو الحكومة الإلكترونية المتكاملة.

وتسلم الجائزة العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي؛ رئيس مجلس إدارة شركة ساعد للأنظمة المرورية، وذلك في الاحتفال الذي أقيم بدبي أخيراً للإعلان عن الفائز بالدرع.

وقال الحارثي إن اعتماد "ساعد" على تعزيز قدراتها للانتقال إلى الحكومة الذكية والتميز في تقديم خدماتها عبر توظيف أحدث التكنولوجيا التي تستخدمها الحكومات العالمية أهلّها للفوز بجائزة درع الحكومة الإلكترونية العربية التي تعتمد المعايير الدولية المتبعة في نظام الأمم المتحدة لتقييم جودة الأداء المتميز؛ وخدمات الحكومة الإلكترونية.

وأوضح أن "ساعد" طبقت العديد من المشاريع الرائدة، مما يعزز من مكانتها في منطقة الشرق الأوسط، ومن تلك المشاريع البوابة الاتحادية للمركبات "مركبتي"، والتي تشمل عدة نظم تفاعلية متكاملة متخصصة بإجراءات المركبات؛ وتعد الأولى من نوعها عالمياً، في تقديم باقة متكاملة شاملة من الخدمات والعمليات والإجراءات المتعلقة بالمركبات على اختلاف أنواعها تحت مظلة واحدة، بما يلبي المتطلبات المستقبلية للحكومة والجمهور، على حد سواء.

وأكد اعتزاز "ساعد" بكل نجاحاتها في صناعة وطنية نفخر بها بعد أن أصبحت مرجعية في مجالها"، لافتاً إلى أن الشركة قامت أخيراً بإطلاق هويتها الجديدة التي ترمز إلى أهم القيم المؤسسية التي تتبناها، وهي الالتزام والتميز والدقة.

وأضاف أن "ساعد" ستكون دوماً علامة فارقة، سواء من خلال ما قدمت من نجاحات خلال السنوات الماضية أم من خلال ما سيكون في أولوياتها الاستراتيجية للخمس سنوات المقبلة.

01  الأحد يونيو, 2014

   

الاشتراك في الرسائل الإخبارية

البريد الإلكتروني